كود إعلاني 728 × 90

آخر الأخبار

recent

تحميل أكثر من 71 مليون فيلم دفعة واحدة بكابل من آبتكار العملاقتين فيسبوك والميكروسوفت

تحميل أكثر من 71 مليون فيلم دفعة واحدة بكابل من آبتكار الشركتين العملاقتين فيسبوك والميكروسوفت تصل سرعته إلى 160 تيرابايت في التانية

  

.من المعرف أن سرعة الأنترنت التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم العادي هي حوالي 200 ميغابايت وذالك عبر الألياف البصرية إلا أن هناك شركات تمتلك سرعة أنترنت أعلى بكثير كشركة ناسا تمتلك أسرع أنترنت في العلم بسرعة تصل إلى 91  جيغابايت والآن بآبتكار جديد للشركتين العملاقتين فيسبوك وميكروسوفت هذه السرعة لم تعد تساوي شيء.


يمكن أن تصل سرعة الانترنت في الكابل إلى 160 تيرابايت في الثانية، سرعة خرافية بمعنى الكلمة أي ما يعادل تحميل أو مشاهدة 71 مليون فيلم عالي الدقة في نفس الوقت. وبالتالي فهو أسرع ب16 مليون مرة من الاتصال بواي فاي المنزل.


سبق للشركة الرائدة ميكروسوفت أن ذكرت في السنة الماضية أنها ستعمل على إنشاء كابل خارق بسرعة انترنت جد عالية، كونها تحتاج لتنمية خدماتها إلى أوسع نطاق. نفس الشيء بالنسبة لشركة الفايسبوك فهي الأخرى بحاجة لتنمية خدماتها خاصة مع عدد المستخدمين الهائل.



تحميل أكثر من 71 مليون فيلم دفعة واحدة بكابل من آبتكار العملاقتين فيسبوك والميكروسوفت Reviewed by التجربة ام العلوم on سبتمبر 28, 2017 التقييم: 10

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © التجربة أم العلوم © 2016 - 2019
تطوير موقع التجربة ام العلوم , الدعم الفني

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.