كود إعلاني 728 × 90

آخر الأخبار

recent

أفضل 4 هواتف ذكية لعام 2017

السلام عليكم متابعي مدونة التجربة ام العلوم في تدوينة جديدة و أخبار جديدة أصبح من الصعب جداً في ظل التطور المتواصل في صناعة الهواتف الذكية وتعدد الخيارات المتاحة للمستخدمين الإجابة على السؤال الذي يتكرر بشكل كبير “ما هو أفضل هاتف ذكي متوفر حتى الآن ؟!”، حيث تختلف الإجابة باختلاف أذواق المستخدم العادي ومتطلباته واحتياجاته، مع الأخذ بعين الاعتبار قوة الجهاز ومواصفاته العتادية وتصميمه والقيمة المالية المقابلة لكل هاتف.
نقدم لكم الأن أفضل 4 هواتف ذكية لعام 2017 .
جالاكسي نوت 8


يأتي أحدث هاتف رائد من شركة سامسونج بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة مع شاشة عرض رائعة وأداء مذهل مما يجعله أحد أفضل الهواتف الذكية بالمقارنة مع باقي المنافسين، بحيث يركز الجهاز بشكل كبير على الإنتاجية، لكنه يعاني من ارتفاع ثمنه وضعف قوة مكبر الصوت نوعاً ما، وتعطي شاشة العرض الأمامية الكبيرة التي تطلق عليها سامسونج Infinity أكثر بكثير مما كان المستخدم يتوقعه من هذا الهاتف.
كما يمتلك الجهاز القلم الإلكتروني S Pen، وهو شيء لا يقدمه الكثير من الهواتف الأخرى، جنباً إلى جنب مع سرعة التقاط الصور من جميع النواحي في بعض الاحيان، وقد تمكن الهاتف الجديد من إعادة الشركة الكورية الجنوبية إلى سابق عهدها ضمن هواتف أندرويد، وأضافت الشركة تحسينات كبيرة على الجهاز بالمقارنة مع هواتف جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس مثل القلم الإلكتروني S Pen وذاكرة الوصول العشوائي الأكبر.
وتأتي شاشة الهاتف اللوحي الجديد، التي تدعم تقنية Super AMOLED، بقياس 6.3 إنش وبدقة 2960×1440 بيكسل، مع أحدث إصدار من زجاج الحماية جوريلا جلاس 5، الذي يغلف واجهته وظهره، ويعمل بإصدار 7.1 من نظام التشغيل أندرويد، مع معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835 لأسواق الولايات المتحدة والصين ومن نوع أكسينوس 8895 من سامسونج نفسها لأسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.
كلاكسي إس 8 بلس


تعتبر هواتف شركة سامسونج جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس أحد أفضل خيارات الهواتف الذكية لعام 2017، حيث أنها متينة بما فيه الكفاية مع أداء عالي وكاميرا يمكن الوثوق بها أكثر من أي وقت مضى وبطارية ذات عمر طويل نوعاً ما في كلا النموذجين، لكنها تعاني من ارتفاع ثمن النسخة الأكبر كما ان مكان تموضع جهاز استشعار بصمات الأصابع صعب الوصول نوعاً ما.
كما يحتوي الجهاز على شاشة عرض ذات حواف جانبية رقيقة جداً مما يسمح للجهاز باحتواء شاشة عرض اكبر من المعتاد ضمن نفس جسم الجهاز الصغير نسبياً، حيث يأتي الهاتف بشاشة يبلغ مقاسها 6.3 إنش ضمن هيكل أصغر بالمقارنة مع هاتف آيفون الذي يمتلك شاشة عرض مقاسها 5.5 إنش، بالإضافة إلى مقاومة الجهاز للماء والغبار ويتميز بمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت بالإضافة إلى فتحة microSD.
ويتضمن الجهاز بطارية ذات عمر جيد جداً، يمكنها تشغيل الجيل المقبل من ألعاب الواقع الافتراضي المحمولة، جنباً إلى جنب مع نظام تشغيل ينافس بشكل أو آخر نظام أندرويد الخام، وبصرف النظر عن المساعد الصوتي الذكي بيكسبي وبعض القياسات الحيوية فإن جالاكسي إس 8 بلس هاتف مثالي لأي شخص يتطلع إلى شاشة هاتف ذكي حقيقية.
آيفون 8 بلس :

يعتبر هاتف آيفون 8 بلس أحد أفضل هواتف آيفون التي يمكن شرائها في الوقت الحالي، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الجديدة مثل الكاميرا الخلفية الممتازة وميزة الشحن اللاسلكي المريحة، لكنه يعاني في نفس الوقت من التصميم المتكرر بشكل كبير في النسخ الأخيرة من هواتف آيفون، كما أن الهاتف المنتظر آيفون 10 قد يحد بشكل كبير من مبيعات الهاتف الحالي.
ولا يعتبر هاتف آيفون 8 بلس بمثابة تغيير جذري بشكل كبير من ناحية التصميم مثل هاتف آيفون 10، لكن الشركة حاولت تحسين التصميم عن طريق دمج المعدن مع الزجاج بشكل مختلف عن هاتف آيفون 7 بلس، مع أحدث وحدة معالجة مركزية من الشركة بالتوزاي مع أحدث نسخة من نظامها التشغيلي آي أو إس 11.
وتستفيد شاشة العرض من تقنية True Tone للتكيف مع تغيرات البيئة المحيطة للحفاظ على ما يعرض ضمن الشاشة، كما أن التغييرات في مواد تصنيع خلفية الهاتف أتاحت الاستفادة من ميزة الشحن اللاسلكي، جنباً إلى جنب مع دعم ميزة الشحن السلكي السريع باستخدام شاحن أكثر قوة.
Mate 10 Pro :


طرحت شركة هواوي الصينية أحدث هواتفها الذكية الرائدة قبل فترة، وشكل هاتف Mate 10 Pro محور الاهتمام لجلبه اختلافات كثيرة بالمقارنة مع هواتف العام الماضي Mate 9، حيث يتميز الهاتف الجديد بإطار معدني وخلفية من الزجاج قوية وكاميرا مزدوجة، مع حواف شاشة رقيقة جداً وجهاز أقل حجماً وأخف وزناً من الأجهزة الجديدة، مع جهاز استشعار بصمات الأصابع في الخلف، ودون أي زر فعلي على الواجهة الأمامية.
كما يأتي الهاتف مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IP67، لكن الشركة استغنت عن منفذ سماعات الرأس التقليدية من قياس 3.5 ميلميتر في هذا الهاتف، وزودته بشاشة عرض من قياس 6 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل، مع دعم لتقنية HDR10، مما يجعل شاشات العرض متوافقة مع محتوى HDR مثل محتوى نيتفليكس وأمازون فيديو، مع كاميرا خلفية مزودجة من شركة لايكا الألمانية بدقة 20+12 ميجابيكسل.
ويمتاز الهاتف باستعمال المعالج الثوري الجديد “كيرين 970” الذي يتضمن تحسينات مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وذلك لتوفير تجربة مخصصة وأكثر سرعة للمستخدمين، مع وحدة تشغيل عصبية تعتبر الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً للهواتف الذكية، جنباً إلى جنب مع معالج الاشارات الصورية (ISP) لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي.
أفضل 4 هواتف ذكية لعام 2017 Reviewed by Unknown on نوفمبر 03, 2017 التقييم: 10
جميع الحقوق محفوظة © التجربة أم العلوم © 2016 - 2019
تطوير موقع التجربة ام العلوم , الدعم الفني

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.